تردد القنوات

كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد .. من خلال التردد الجديد 2024

كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد؟ يمكن معرفة ذلك بسهولة من خلال زيارة منصة يلا اسأل والتي تعمل على توفير أحدث الترددات لجميع قنوات النايل سات وعرب سات، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم طريقة تنزيل كافة قنوات القمر الصناعي نايل سات عن طريق تردد واحد فقط.

كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد

بتردد واحد فقط يمكن تنزيل جميع قنوات القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد (12604 أو 11938 أو 11758) أفقي بما في ذلك القنوات القديمة والجديدة والتي يصل عددها إلى 2800 قناة، وذلك خلال مدة لا تزيد عن 3 دقائق فقط، ومن المعروف أنه مع بداية كل عام جديد تتغير الكثير من ترددات القنوات، وذلك إلى جانب إضافة قنوات جديدة، لذلك يلجأ المشاهدون والمتابعون لقنوات القمر الصناعي نايل سات إلى البحث عن تردد واحد ليتمكنوا من تنزيل جميع قنوات القمر الصناعي نايل سات.

كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد 2024

هناك العديد من الترددات الشبكية على القمر الصناعي نايل سات، ولكن ليست جميع الترددات يمكن من خلالها تنزيل كافة قنوات النايل سات، وسنقدم لكم في مقالنا هذا تردد شبكي يمكن من خلاله تنزيل جميع القنوات خلال دقائق، والجدير بالذكر أن التردد يعمل على جميع أنواع أجهزة الاستقبال، كل ما على المستخدم لاستخدام التردد هو النقر على (Menu) الموجودة في جهاز التحكم عن بعد، وبعد ظهور الخيارات يتم الضغط على خيار (قائمة التركيب) ثم الضغط على (ok).

تردد قناة ابل اليوم الجديد 2024.. على نايل سات

يلا اسأل : تردد قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة

ولتنزيل 2800 قناة جديدة وحديثة توجد على النايل سات يتم ذلك باستخدام التردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد12604
الترميز27500
الاستقطابأفقي

ضبط تردد النايل سات

بعد التأكد من أن التردد الشبكي إشارته قوية، يتم الضغط على الزر الأزرق الموجود في جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنترول)، وهذا الزر يخص بيانات البحث؛ حيث تظهر قائمة تحتوي على العديد من الخيارات التي يتم من خلالها تحويل بحث شبكة من الغلق إلى الفتح، ثم بعد ذلك يتم تغيير نوع القناة إلى جميع القنوات، ثم يتم الضغط على زر (ok) وهنا يلاحظ المستخدم بدء تنزيل جميع القنوات بشكل تدريجي، وعدد القنوات يصل إلى 2800 قناة خلال 3 دقائق فقط.

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024 .. أضبط تردد القناة على نايل سات
لم تجد ما تبحث عنه!

تردد واحد لجميع القنوات

كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد؛ حيث أصبح التردد الواحد من أهم الترددات التي من خلالها يتمكن المستخدم من تنزيل جميع قنوات نايل سات وضبطها وفقًا للمتطلبات المطلوبة، مما يسهل من التمتع بمشاهدة جميع القنوات الفضائية بدون الاضطرار لضبط كل قناة على حدا.

القمر الصناعي نايل سات يتيح للمشاهدين ما يزيد عن ألف قناة متنوعة من قنوات الأطفال، والقنوات الرياضية، وقنوات المسلسلات والأفلام، وذلك بالإضافة إلى القنوات التعليمية والوثائقية والإخبارية والقنوات الدينية وأيضًا قنوات الطبخ والأغاني.

ويمكن للمشاهد تنزيل جميع قنوات النايل سات بالتردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11603
الترميز27500
الاستقطابأفقي

تردد يظهر جميع قنوات نايل سات mbc

مع تغيير الترددات في بداية عام 2022 يجد المشاهدين صعوبة في إعادة ضبط الترددات الجديدة والخاصة بالقنوات المختلفة، لذلك يبحث المشاهدين عن كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد، ونقدم لهم تردد واحد يمكن من خلاله تشغيل جميع القنوات الخاصة بالقمر الصناعي نايل سات، وذلك باستخدام التردد التالي:

طريقة اضافة تردد قناة
القمر الصناعينايل سات
التردد10758
الترميز27500
الاستقطابعمودي

ملف ترددات نايل سات 2024

للتمتع بمشاهدة 2800 قناة على النايل سات بنقرة واحدة وخلال ثلاثة دقائق فقط، يمكن ذلك باستخدام إحدى الترددات الآتية:

القمر الصناعيالترددالترميزالاستقطاب
نايل سات1075827500عمودي
نايل سات1234127500عمودي
نايل سات1205427500عمودي

وتلك الترددات تعمل بصورة عشوائية؛ حيث أن كل تردد يقوم بإضافة القنوات الجديدة والتي توجد على نايل سات، ويمكن للمستخدم حفظ الترددات لنفسه واستخدامها كل سنة.

طريقة تنزيل ترددات قنوات النايل سات

يمكن للمستخدم القيام بإعادة ضبط الريسيفر، والتمتع بمشاهدة جميع قنوات الناسل سات وذلك عن طريق الريموت كنترول وباتباع الخطوات الآتية:

  • النقر على زر (القائمة الرئيسية) والموجود في الريموت كنترول.
  • النقر على خيار الإعدادات الموجود على جهاز التثبيت.
  • البدء في مسح جميع القنوات الموجودة على الجهاز.
  • الرجوع مرة أخرى التثبيت أو الإعدادات.
  • الدخول على قائمة الترددات.
  • تحديد ترددات نايل سات من القائمة.
  • إدخال التردد الخاص بجميع قنوات النايل سات.
  • النقر على زر (بحث).
  • الضغط على زر (حفظ) لحفظ جميع القنوات الفضائية التي تم تنزيلها.

يلا اسأل : تردد قناة نجوم هوليود الحمراء

مميزات تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد

تتميز تلك القنوات بالتالي:

  • التعرف على كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد، تتيح للمستخدم تنزيل 2800 قناة بضغطة زر واحدة وبدون أي إجراءات معقدة.
  • طريقة تنزيل جميع القنوات بتردد واحد هي الطريقة الأفضل والتي يستخدمها المتخصصون والفنيون لضبط الأجهزة الخاصة بالأقمار الصناعية.
  • طريقة مضمونة تتيح للمستخدم تنزيل ما لا يقل عن 1000 قناة دون الحاجة للبحث عن كل قناة وتنزيلها بشكل منفصل.
  • التردد يعمل على جميع أنواع السيرفرات.
  • طريقة تنزيل جميع القنوات بتردد واحد طريقة معترف بها ولا تستغرق الكثير من المجهود والوقت.

كيف احصل على جميع قنوات النايل سات؟

يتم ذلك بالدخول على القائمة الخاصة بجميع ترددات النايل سات والتي تم استخدامها من قبل، ولكي يتمكن المستخدم من إضافة تردد جديد تظهر أربع أيقونات أسفل الشاشة بألوان مختلفة، يتم اختيار لون الزر الخاص بالإضافة، ثم يتم الضغط على اللون الخاص بأيقونة الإضافة وذلك باستخدام الريموت كنترول.

كم عدد قنوات النايل سات المجانية؟

الأقمار الصناعية الثلاثة يتضمنون عدد كبير من القنوات العربية المشفرة والمجانية، وبعد أن توقف بث نايل سات 101 في عام 2013، وبدء إرسال قمر 201، أصبح يتوفر عليه ما يزيد عن 1500 قناة منها ما هو مشفر وما هو مجاني، وذلك بالإضافة إلى 300 قناة إذاعية.

كيف أعرف اتجاه القمر نايل سات؟

ليتم الحصول على إشارة واضحة نقية غير متقطعة يجب أن يكون طبق الدش ناحية الغرب أو الشرق ويكون بمحاذاة أفقية صحيحة.

يلا اسأل : تردد قنوات الكاس

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، وذلك بعد أن شرحنا كيفية يمكنكم تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد وذلك من خلال التردد (12604 أو 11938 أو 11758) أفقي بمعدل ترميز 27500 أو أي من الترددات الأخرى التي تم ذكرها في المقال، وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم شرحًا وافيًا مبسطًا، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

السابق
افضل تردد 2024 جديد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه
التالي
تردد قناة كتاكيت بيبي الجديد 2024 .. أضبط التردد على العرب و النايل سات

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. سعيد المصري قال:

    لقد قمت بتجربة الطريقة ونفعت معي، اشكركم شكرا جزيلا.

    لقد قمت بتنزيل كافة القنوات التليفزيونية على الرسيفر الخاص بي.

اترك تعليقاً