جوالات و شبكات

كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75 ريال الجديدة 2023 .. وطُرق تفعيلها

كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع والتي تعد من العروض الجديدة التي قدمتها شركة موبايلي، حيث تقدم هذه الباقة حزمة متنوعة من المميزات، فهي تمنح للمستخدمين مجموعة من الدقائق، بالإضافة إلى حزمة بيانات لاستخدامها على الإنترنت، كما أنها توفر عدد من الوحدات المخصصة للاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال منصة يلا اسأل سوف نتعرف على طريقة تفعيل والاشتراك في باقة 75، وكذلك التعرف على الطريقة التي يتم من خلالها التعرف على الرصيد المتبقي في هذه الباقة. 

كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75 

يحتاج عدد كبير من العملاء إلى التعرف على كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75، والتي تمنح للمستخدمين عدد كبير من الدقائق والميجابايت مقارنةً بالسعر المخصص للباقة، وهذه هي طرق الاشتراك وفي هذه الباقة:  

  • يتم الاشتراك من خلال الرسائل النصية القصيرة، حيث إنه يكتب رمز التفعيل في رسالة نصية وترسل إلى الرقم 1100، ورمز التفعيل الذي يسجل داخل الرسالة هو 75. 
  • كما يمكن إلغاء الاشتراك في باقات 75 عن طريق إرسال رسالة نصية كذاك إلى الرقم 1100، ومسجل بداخلها الرمز 075، وسوف تحصل على رسالة تؤكد عملية الإلغاء. 
  • يمكنك كذلك من خلال كود أخر التعرف على المزايا التي تقدمها هذه الباقة، وتتم هذه العملية من خلال أرسل رسالة SMS إلى الرقم 1411 تحتوي بداخلها على الرقم 4.

يلا اسأل : معرفة عروض موبايلي

الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع 75 من خلال الموقع الرسمي

يقدم موقع موبايلي كافة الخدمات التي تحتاج إليها، سواء الاشتراك في الباقات أو من أجل تفعيل الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تسهل على المستخدمين، وهما سوف نتعرف على طريقة تفعيل باقة 75 من الموقع الرسمي: 

السابق
الاستعلام عن رقم الحدود برقم الجواز الأردن
التالي
الاستعلام عن ديوان الخدمة المدنية الأردن

اترك تعليقاً