السفر و السياحة في السعودية

فندق ايلاند املج

فندق ايلاند املج واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة أملج بالمملكة العربية السعودية وحاصل على تصنيف  خمس نجوم، وأهم ما يميزه أنه يقع على الشاطئ مباشرة، وموقعه متميز جداً حيث يوجد حوله العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، والمطاعم هناك يقدم أطباق عربية وخليجية مختلفة حتى ترضي جميع الأذواق، والخدمة تقدم على أعلى مستوى وذلك يجعله في مقدمة فنادق المدينة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايلاند املج.

فندق ايلاند املج 2023

يتمتع فندق أملج بالسمعة الطيبة وجودة الخدمة لذلك يأتي إليه الكثير من الزوار سواء من البلدان العربية أو الأجنبية وأهم ما يميز ذلك الفندق ما يلي:

  • الإطلالة الخاصة بالمكان ساحرة ومن جميع الغرف يمكن رؤية شواطئ مدينة أملج والمنظر الرائع هناك يجعلك تشعر بالراحة النفسية والهدوء.
  • يوجد في الفندق مطعم يقدم أصناف عديدة ويعمل به مجموعة من أفضل الطباخين ويعمل على مدار 24 ساعة.
  • الغرف الموجودة في الفندق مجهزة على أعلى مستوى والديكورات الخاصة بها رقيقة وعصرية، ويوجد في جميع الوحدات حمام خاص مجهز بكل ما تحتاج إليه من أدوات نظافة ومشط شعر، وشراشف وغسول للبشره وغسول مخصص للاستحمام وغيرها.
  • أقرب فندق يقع بالقرب من ايلاند أملج هو مطار الأمير عبد المحسن بن الملك السعودي عبد العزيز حيث تبلغ المسافة بينهما أقل من تسعة كيلو متر.

مميزات فندق ايلاند املج

يفضل النزلاء الذين قاموا بالذهاب إلى فندق املج تكرار الزيارة مرة ثانية وذلك لما يتمتع به من مزايا وخصائص متنوعة سوف نذكرها فيما يلي:

  • مساحة الفندق كبيرة تتسع لآلاف النزلاء حيث أنه يحتوي على الكثير من الغرف مختلفة في المساحات والأسعار، وبعضها يكون عبارة عن سويت مميز يحتوي على غرفة نوم كبيرة بها سرير كبير، بالإضافة إلى غرفة صغيرة تحتوي على اثنين سرير صغير ومكان معيشة يحتوي على أريكة وتلفاز.
  • المكان مجهز بعدد من القاعات والساحات التي تناسب أعياد الميلاد والحفلات المتنوعة مثل الخطوبة والزفاف والحفلات الدينية المتنوعة، كما توجد غرفة اجتماعات.
  • المسافة ما بين فندق ايلاند أملج وشرم ينبع أقل من 25 كيلو متر وموقعه رائع وقريب من جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها، وهناك بعض الأماكن القريبة المخصصة لترفيه الأطفال أشهرها نادي أملج الذي يبعد عن الفندق اثنين كم.
  • هناك العديد من أماكن التسوق القريبة من الفندق مثل ينبع مول الذي يبعد بنحو ستة كيلو متر فقط وتستطيع من خلاله شراء كل ما تحتاج إليه من أغراض متنوعة.

عنوان فندق ايلاند املج والأماكن المحيطة به

موقع الفندق متميز جداً وقريب من الكثير من أماكن الترفيه التي تناسب العوائل والتجمعات وعنوان يكون كما يلي:

السابق
فندق ايليت جدة
التالي
فندق ايليت

اترك تعليقاً