جوالات و شبكات

عروض موبايلي المفوتر .. مميزات باقات موبايلي مفوتر

عروض موبايلي المفوتر كثيرة ومتعددة سنتعرف على تفاصيلها اليوم ستكون لاهتمام الكثير بها، بالإضافة إلى شرح أحدث عروض المكالمات والإنترنت لأنظمة موبايلي المفوتر، حيث يفضل عدد كبير من المستخدمين هذا النوع من الأنظمة متعددة الشرائح التي تقدمها الشركة، من خلال خطط مختلفة للاشتراك بها، سواء كنت ترغب في الحصول على مكالمات محلية ودقائق، أو إنترنت لتصفح جميع التطبيقات والمواقع، أو الميزتين معًا، كل هذه التفاصيل تجدها على منصة يلا اسأل.

عروض موبايلي المفوتر

باقات موبايلي المفوترة للدفع الآجل مقدمة من موبايلي، إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات لعملائها الكرام، كما يقدم أفضل عروض موبايلي المفوتر وباقات مختلفة لجميع  فئات وتفضيلات العملاء المختلفة، هذه العروض نوضحها لكم أدناه:

يلا اسأل : شريحة بيانات موبايلي لا محدود 3 شهور

  1. باقة موبايلي مفوتر 50: تمنح 3 جيجا إنترنت + 300 دقيقة لجميع الشبكات المحلية + 50 رسالة نصية. السعر 57.5 ريال شامل الضريبة.
  2. باقة موبايلي مفوتر 100: تقدم 20 جيجا إنترنت + 1500 دقيقة مكالمات محلية + 100 رسالة نصية بـ 115 ريال.
  3. باقة موبايلي المفوترة 200: سعتها عبارة عن 97 جيجا إنترنت + وسائط اجتماعية غير محدودة + دقائق غير محدودة لجميع الشبكات + 200 رسالة قصيرة السعر: 230 ريال شامل الضريبة.
  4. باقة موبايلي مفوتر 300: تمنح 150 جيجابايت إنترنت لكل موقع + إنترنت غير محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي + دقائق غير محدودة للمكالمات المحلية + 300 رسالة نصية شاملة الضريبة السعر: 345 ريال شهريًا.
  5. باقة موبايلي مفوتر 400: وصول غير محدود للإنترنت لجميع المواقع والتطبيقات + مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات + 400 رسالة قصيرة + تجوال (100 دقيقة + شبكة 1 جيجابايت) مقابل 460 ريال شامل الضريبة.
  6. باقة موبايلي العائلية المفوترة: دخول غير محدود إلى جميع الشبكات + 190 جيجابايت إنترنت + تطبيقات اجتماعية غير محدودة للشبكات مقابل 399 ريال سعودي شامل الضريبة.

مميزات باقات موبايلي مفوتر

باقات موبايلي المفوترة للدفع الآجل تتيح دقائق ومكالمات غير محدودة لكافة الشبكات المحلية المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، توفر هذه الباقات أيضًا وصولًا غير محدود إلى مواقع التواصل الاجتماعي وحيث يهتم الكثير بمعرفة مميزات باقات موبايلي مفوتر كالتالي:

السابق
الاستعلام عن رقم الحدود برقم الجواز السعودية
التالي
التسلف من سوا .. طريقة إلغاء خدمة كمل استلاف الرصيد من سوا

اترك تعليقاً