جوالات و شبكات

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا يبحث عنها الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية إس تي سي، من أجل البقاء على تواصل مع العائلة في مصر، من خلال منصة يلا اسأل سوف نوضح لكم كيفية الاشتراك في العروض المختلفة لخطط وأنظمة المكالمة الدولية الأسبوعية المتاحة من شركة الاتصالات السعودية لمشتركيها في السعودية، والتي يبحث عنها كلًا من المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية.

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا 1444

تنقسم الباقات الدولية التي توفرها شركة stc لعملائها إلى ثلاث باقات، لكل منها مجموعة من التفاصيل والمعلومات الخاصة بها، لذا سوف نستعرضها في إطار الحديث عن عروض المكالمات الدولية لمصر سوا على النحو المبين أدناه:

يلا اسأل : سوا شير١١٠

  1.  باقات سوا الدولية الصوتية: وهي الباقات التي تشمل الفلبين، واليمن، وباكستان، والهند، وإثيوبيا، والسودان، ومصر، ودول أخرى، وتمنح هذه الباقة المشتركين دقيقة مجموعة من عشرة وهي تختلف من خمس دقائق إلى ألف دقيقة حسب الدولة، ويتراوح سعر هذه الباقة من ثلاثة إلى خمسة وسبعين ريال سعودي حسب الدقيقة.
  2. سوا بلس الدولية: والتي تشمل عدة دول مثل جمهورية مصر العربية واليمن والسودان، بالإضافة إلى تصفح ميغا بايت على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه يوفر أيضًا دقائق تتراوح من 15 إلى 200 دقيقة، بأسعار تتراوح من 9 ريال سعودي إلى 75 ريال سعودي حسب الدقائق و الميجابايتس.
  3. باقة بريميوم الدولية: بينما الباقة الثالثة هي الباقة الدولية المتميزة التي تسمى باقة بريميوم الدولية، وهي تشمل دولتين فقط، أوغندا واليمن. 

تفعيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية 2021

لطالما حرصت stc على تسهيل الاشتراك في الباقات المختلفة التي تقدمها، لذلك خصصت رقم 900 كرقم موحد يمكنك من خلاله تفعيل مختلف الباقات الدولية التي تقدمها stc، وذلك عن طريق إرسال رمز الباقة التي تريد الاشتراك فيها إلى هذا الرقم الموحد، إليك هنا نوضح الخطوات التالية لتفعيل باقة محاضر المكالمات الدولية من stc مصر:

بطاقة شحن موبايلي 10 ريال
  •  سوا بلس اليومية الدولية إلى مصر: يجب إرسال كود 8315 عبر رسالة نصية إلى 900.
  • سوا بلس الأسبوعية إلى مصر: يجب إرسال كود 8316 عبر رسالة نصية إلى الرقم 900.
  • لتفعيل باقة الدولية الصوتية اليومية إلى مصر: يجب إرسال الكود 8202 في رسالة قصيرة إلى الرقم 900.
  • لتفعيل باقة سوا الصوتية الدولية الأسبوعية إلى مصر: يجب إرسال الكود 8252 في رسالة نصية إلى الرقم 900.

تفعيل الاتصال الدولي stc

صممت خدمة الاتصال الدولي عروض المكالمات الدولية لمصر سوا لإجراء المكالمات الدولية عند السفر إلى دول خارج المملكة العربية السعودية، ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة إلى 900 بالكود التالي 6328 من خلال استخدام تطبيق الرسائل القصيرة من جوالك.
  • لإلغاء الخدمة، يجب إرسال الكود التالي 6329 إلى 900.
  • اطلب 909 لتقديم طلب تفعيل الخدمة من خلال خدمة عملاء stc.

خطوات معرفة الدقائق الدولية المتبقية سوا

بعد أن تعرفنا على معظم التفاصيل الهامة عن عروض المكالمات الدولية لمصر سوا، لا زال عملاء stc المشتركين في شريحة سوا في حاجة إلى طريقة يتم بها التعرف على الدقائق الدولية المتبقية في الشريحة، ويمكن هذا عن طريق إرسال رسالة نصية بكود التسجيل 4090 ثم إرساله إلى الرقم (902).

خدمة عملاء موبايلي واتساب
لم تجد ما تبحث عنه!

يلا اسأل : طريقة تحويل الرصيد من رقم لرقم سوا

هناك طريقة أخرى لمعرفة الدقائق الدولية المتبقية وهي إرسال كلمة (رصيد) أو (balance) إلى نفس الرقم 902، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التحقق من الدقائق المتبقية عن طريق الاتصال بالرمز التالي (* 166 * 9 #).

شحن شريحة سوا عبر بطاقات سوا

هذه الفقرة فيها سوف نوضح لك خطوات تعبئة رصيد شريحة سوا للاستمتاع مع عروض المكالمات الدولية لمصر سوا، وهذا سيكون باستخدام بطاقة سوا مسبقة الدفع، ويتم من خلال اتباع الإجراءات التالية:

  1. نطلب الرقم 1500، ثم نختار خدمة التعبئة، ثم يتم كتابة رقم بطاقة سوا في المكان المخصص.
  2. نرسل رسالة نصية إلى رقم 900 بالمحتوى التالي (رقم بطاقة إعادة شحن زي + مسافة + رقم 155).
  3. في الرسائل القصيرة، يتم كتابة الرقم 155 على لوحة الاتصال، ثم يتم إدخال رقم بطاقة سوا، ثم يتم إدخال رمز # والضغط على مفتاح الاتصال. 

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

قدمت شركة الاتصالات السعودية stc العديد من الباقات إلى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى باقة سوا بلس الدولية وضمن إطار باقة سوا الصوتية الدولية، وفيما يلي تفاصيل الباقة:

عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية 1444
  • اليومية الدولية سوا بلس إلى مصر: بالإضافة إلى 200 ميجا سوشيال بقيمة 9 ريال سعودي، فإنها توفر 15 دقيقة من التوقيت الدولي و 15 دقيقة أخرى من الوقت داخل نفس الشبكة.
  • الأسبوعية الدولية سوا بلس إلى مصر: توفر 100 دقيقة مكالمات دولية و 100 دقيقة مكالمات داخل نفس الشبكة بالإضافة إلى 1 جيجابايت للتواصل الاجتماعي مقابل 35 ريال سعودي.
  • الصوتية الدولية اليومية سوا إلى مصر: توفر عشرين دقيقة، بتكلفة ستة ريالات سعودية.
  • الصوتية الدولية الأسبوعية سوا إلى مصر: تقدم ستين دقيقة وبتكلفة خمسة عشر ريال سعودي.

يلا اسأل : تفعيل سوا ١٦٠

 إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن عروض المكالمات الدولية لمصر سوا، تعرفنا فيه على كافة تفاصيل الباقات وكيفية الاشتراك في العروض المختلفة، يمكنك أيضًا متابعة موقعنا للتعرف على المزيد من العروض والخدمات من جميع شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم العربي.

السابق
معنى اسم هيله
التالي
تغطية زين فايبر

اترك تعليقاً