جوالات و شبكات

طريقة شحن سوا شير

طريقة شحن سوا شير

طريقة شحن سوا شير والتي تضم عدد من الباقات بداخلها فهناك مجموعة من الباقات أطلقتها شركة سوا وهي باقات سوا شير، وتتميز هذه الباقات بعدة مميزات من أهمها أنها تمنح للمستخدم دقائق وميجابايت لاستخدامها بالشكل الذي يرغب فيه، وللتعرف أكثر على باقة سوا شير يكون عبر منصة يلا اسأل والتي نعرض من خلالها كل ما يتعلق بهذه الباقات وطرق الاشتراك فيها، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات التي يمكن من خلالها إهداء باقة سوا شير الأشخاص المقربين إليك. 

طريقة شحن سوا شير

تفعيل باقة سوا شير يكون بواسطة اتباع أي من الطرق التالية والتي من خلالها يمكن الاشتراك فيها، ويكون ذلك من خلال ما يلي:

يلا اسأل : سوا ستار ٢٢٠

  • يقوم المستخدم بإرسال رسالة نصية قصيرة على أن تحتوي بداخلها على رمز تفعيل باقة سوا شير 110 وهو 5554، وترسل إلى رقم خدمة العملاء 900. 
  • يمكن تفعيل باقة 110 من تطبيق Mystc، حيث يتم تحميل التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم، وبعدها يقوم بالدخول على التطبيق والاشتراك من خلال الرمز المخصص للباقة وهو 5554 حيث يتم تفعيلة. 
  • تتوفر عدة باقات ضمن باقات سوا شير وغيرها من الباقات الأخرى التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، ويمكن التعرف على هذه الباقات في حالة الرغبة في التغيير عن طريق إرسال الرمز 8000 في رسالة نصية لرقم خدمة العملاء 900. 

سوا شير 110 

تعد باقة سو شير من الباقات التي لها مميزات خاصة بها وهي تعتبر أقل باقة من مجموعة باقات سوا شير من حيث التكلفة وتتميز هذه الباقة بعدة مميزات، ومنها ما يلي: 

عروض سوا نت
  • سعر باقة سوا 110 هو 110 ريال سعودي فقط، ولا توجد أي رسوم أخرى للاشتراك، ويتم الاستمتاع بالباقة طوال مدة الشهر يبدأ من تاريخ تفعيل أو تجديد الباقة. 
  • توفر الباقة عدد من الدقائق للاستمتاع للمكالمات داخل شبكة سوا، حيث يصل عدد الدقائق إلى  500 دقيقة. 
  • تحصل مع الباقة على خدمات الإنترنت، لأنها توفر للعملاء 5 جيجابايت، و5 جيجابايت إضافية لِخدمة STC Wifi ، مما يجعل إجمالي وحدات الإنترنت هي إجمالي 10 جيجا من البيانات الصالحة للاستخدام طوال مدة الاشتراك. 
  • الاشتراك في باقة سوا شير 110 يكون عبر إرسال الرمز المخصص لهذه الباقة لأنه يوجد باقات أخرى من باقات سوا شير، مما يجعل لكل منهم رمز تعريفي خاص بها لتفعيل باقة 110 يرسل الرمز البريدي 5554 إلى الرقم الموحد 900، وسوف تصلك رسالة تأكيد وذلك لضمان نجاح الاشتراك.  

سوا شير بلس 115

هي إحدى باقات سوا شير والتي ترتفع عن الباقة السابقة في عدد وحدات الإنترنت التي يتم منحها مع الباقة والتي تستخدم خلال شهر، وتساعد هذه الباقة الأشخاص الذين يحتاجون إلى الإنترنت بشكل أكثر، وهذه هي أهم تفاصيل الباقة: 

معرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي

يلا اسأل : رصيد سوا مجانا لمدة شهر

لم تجد ما تبحث عنه!
  • تكلفة باقة 115 هي 115 ريال سعودي دون دفع أي رسوم أخرى حيث أنها تشمل ضريبة القيمة المضافة. 
  • تتميز هذه الباقة في عدد الدقائق التي تمنحها للمستخدمين للتحدث إلى نفس الشبكة حيث أنها تعطي دقائق لا محدودة، المكالمات التي تتم داخل شبكة سوا فيما بينها. 
  • كما أنها تمنح عدد 500 دقيقة للتحدث خارج الشبكة وذلك لإجراء اس مكالمة محلية ولكن لأي شبكة من شبكات الاتصالات الأخرى. 
  • تمنحك الباقة وحدات لاستخدام الإنترنت، حيث أنها تمنح للمستخدم عدد 10 جيجا بايت للاستخدامات المختلفة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى 20 جيجا لاستخدامها على المواقع السوشيال المختلفة، مما يجعل الباقة مستمرة مع المستخدم خلال مدة الاشتراك.   
  • الاشتراك يتم عبر إرسال رسالة تضم الرمز الخاص بالباقة وهو 7115، وترسل إلى الرقم 900، حتى تفعل الباقة، وتستمر للعمل لمدة 4 أسابيع بدءاً من تاريخ التنشيط. 

سوا بوست 170

هي واحدة من الباقات التي تتبع سوا بوست وليست تابعة لسوا شير، وعند الاشتراك في هذه الباقة يتم دفع رسوم إضافية وهي ضريبة القيمة المضافة: 

تحويل من موبايلي الى STC
  • تبلغ القيمة الفعلية لهذا الباقة عند الاشتراك نحو 195.5 ريال سعودي وذلك بعد إضافة الضريبة. 
  • تحصل عند الاشتراك في باقة سوا بوست على مكالمات لا محدودة للأرقام التي تتبع شبكة سوا، بالإضافة إلى 1000 دقيقة للشبكات الأخرى، 
  • الاشتراك يكون من خلال إرسال الرقم المخصص للباقة وهو 7170 إلى رقم خدمة العملاء 900، حتى تفعل الباقة. 

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

وفرت شركة الاتصالات السعودية، عبر نظام سوا الكثير من العروض والتخفيضات التي يتلقاها العميل على المكالمات والإنترنت، وذلك لكل مشتركي سوا بلس، والتي جاءت كالتالي :

  • يتمتع مستخدمي باقة سوا ستار بلس على مجموعة من المميزات والتي من أهمها أنه يحصل على دقائق لا محدودة داخل الشبكة. 
  • يتحصل عند الاشتراك في الباقة على عدد لا محدود من الإنترنت من أجل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • بالإضافة إلى 100 جيجا لاستخدامها على مختلف مواقع الإنترنت الأخرى وللتحميل وغيرها من استخدامات الإنترنت. 
  • تكلفة الباقة هي 253 ريال سعودي بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة، وتستمر صلاحية الباقة لمدة 4 أسابيع. 
  • الاشتراك يكون من خلال إرسال رقم 7170 داخل رسالة نصية إلى الرقم 900، كما يمكن تفعيل الباقة من عبر تطبيق الاتصالات السعودية My STC. 

إهداء باقة سوا شير

أتاحت شركة سوا إمكانية إهداء باقة وذلك لعملاء مُفوتر فقط، حيث يمكن إرسال باقة هدية للأشخاص المقربين إليك، لحد أقصى 3 باقات هدية خلال الشهر الواحد. 

وتتم عملية إرسال باقة سوا شير هدية من خلال تطبيق mystc ” play.google.com“، أو عبر إرسال رسالة نصية تحتوي بداخلها الرمز 77065 وبعدها الرقم الذي ترغب في وصول الباقة الهدية إليه، وترسل إلى الرقم 900.

يلا اسأل : خدمات سوا للمكالمات

باقات سوا المتنوعة يعتمد عليها الكثيرون ممن يتواجدون في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب المميزات التي تمنحها لذلك فقد قمنا بتقديم طريقة شحن سوا شير حتى يسهل الاشتراك في أي من باقات سوا شير المميزة. 

السابق
طريقة التسجيل في أبشر بدون بصمة من الجوال وخطوات تفعيلها السعودية 1444
التالي
زين ٥ جي

اترك تعليقاً