شاطئ الفناتير بالجبيل

شاطئ الفناتير بالجبيل حيث يعد الشاطئ من أفضل الشواطئ المتواجدة في مدينة الجبيل وهو يعتبر الشاطئ من أفضلهم وهذا لأن له إطلالة مميزة بديعة تجعله من أهم الشواطئ، وأنه مصمم أن له المرافق المميزة التي تهدف إلى الجذب لأكبر عدد من الزائرين له، كما أنه يبعد عن المركز للمدينة مسافة 45 كيلومتر وتحديدا الدانة، وهو يتميز بأن له شاطئ رملي طويل وأن المياه به نقية وصافية والمسارات التي تم الوضع لها خاصة للتنزه أمام البحر، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شاطئ الفناتير بالجبيل.

شاطئ الفناتير بالجبيل

يمكن للفرد أثناء إقامته داخل الشاطئ القيام بالعديد من الأنشطة التي تجعله مستمتع بوقته، وأن الشاطئ يتميز بأن يمكن أن تقوم بداخله بالعديد من الأنشطة، ومن الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي التالي:

  • عن الوصول إلى الشاطئ يمكنك القيام بالجولة على الشاطئ للبحر صاحب الرمال الذهبية ويمكن المشاهدة أمواج البحر الجميلة بالإضافة يمكنك أن تشاهد ساعة الغروب التي تتميز بأن الشمس تجتمع مع مياه البحر.
  • يمكن للزائرين والسياح القيام بجولة مميزة مع العائلة أو الأصدقاء بأحد القوارب المتوفرة على طول الشاطئ ويمكن الاستمتاع بقضاء أوقات المميزة داخل البحر.
  • ما يميز الشاطئ هو الفعاليات والمهرجانات التي تكون في المساء التي تتم داخل المنطقة مع المشاركة لعدد كبير من الزائرين والسكان القادمين للشاطئ.
  • يوفر المنطقة الخاصة بالشاطئ العديد من النوافير الملونة الراقصة على الأنغام للمقاطع الموسيقية التي توفر للزائرين المنطقة للأوقات من التسلية واللهو وخاصة الأطفال يقضوا وقت ممتع ومميز عند النافورة.
  • يوجد في الشاطئ منطقة مخصصة بها بناء على شكل مسرح اليوناني الذي يقام به الفعاليات والمهرجانات المسائية وهذا بالإضافة للأماكن المخصصة لالتقاط الصور التذكارية مع الزائرين.

أهم أنشطة في شاطئ الفناتير الجبيل

يمكن للسائحين والنزلاء القادمين إلى الشاطئ القيام بالأنشطة الترفيهية وخاصة الأسرة والعائلات يحبوا القيام بالأنشطة مع بعضهم البعض من أجل القضاء للأوقات الممتعة مع بعضهم البعض، ومن الأنشطة التي يمكن القيام بها هي الآتي:

  • من أكثر ما يميز الشاطئ هو الأمواج الهادئة والمياه النقية الصافية التي تقوم بالجذب للزائرين له من أجل القيام بالسباحة بداخلها والقضاء للأوقات الممتعة وهذا بالإضافة إلى اللعب بداخل الرمال الذهبية من قبل الأطفال على الشاطئ البحر.
  • يمكن للزائرين الجلوس لأخذ قسط من الراحة والاستجمام داخل المقهى الموجود في منطقة الشاطئ وهو الذي يوفر الجلسات الساحة من الإطلالة الجذابة على الشاطئ.
  • يوفر المنطقة للشاطئ عدة الملاعب المخصصة للعب كرة القدم وهذا من قبل الأطفال والشباب وتم التجهيز لكافة المستلزمات اللعب من الأهداف والضوء.
  • الشاطئ يقدم لكل الزائرين الأماكن المخصصة من أجل القيام بالممارسة لاصطياد الأسماك وهذا بالإضافة لإمكانية توفير الأدوات المخصصة للصيد وهذا من خلال بيع في داخل المنطقة،
  • يوجد في الشاطئ المنطقة المخصصة للأنشطة للأطفال والألعاب، وهو يقام في الفترات كلها المسابقات المسلية للأطفال وهذا لكي يقضوا وقت ممتع.

مرافق موجودة في شاطئ الفناتير الجبيل

الفندق المرافق الهامة والمميزة التي تجعل الزائرين يأتوا له من الأنحاء المختلفة، وهذا ما يريده السائحون أن يكن الشاطئ به المرافق الهامة لهم لكي يستمتعوا بوقتهم ومن المرافق هي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

أضف تعليق