جوالات و شبكات

سوا شير ١١٠

سوا شير ١١٠

سوا شير ١١٠ واحد من أشهر الأنظمة التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في الفترة الأخيرة، ليحظى النظام بقبول جيد من قبل المستخدمين في المملكة العربية السعودية، وهذا لأن الهدف الذي تسعى إليه دائمًا الشركة، هو محاولة تقديم أنظمة تقدم المزايا والخدمات التي يبحث عنها العملاء، في عدد من الباقات المختلفة، لتناسب كل الفئات من عملاء الشركة، وسوف نتحدث عن طريقة تفعيل هذا النظام من خلال منصة يلا اسأل، وكل المعلومات المتعلقة به كما تعودنا دائمًا.

باقة سوا شير ١١٠

تتمتع باقة سوا شير ١١٠ التي تقدمها stc بالعديد من المزايا التي ترضي المشتركين فيها، والتي تجعلها من أهم الباقات التي يرغب جميع العملاء في الاشتراك بها، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

يلا اسأل : طريقة تحويل الرصيد من رقم لرقم سوا

  • تبلغ تكلفة سوا شير ١١٠ هي 110 ريال فقط وسوف تتمتع بجميع المزايا التي تمنحها الباقة لمدة شهر واحد من تاريخ الاشتراك أو التجديد.
  • توفر لجميع العملاء 500 دقيقة من الدقائق داخل شبكة stc.
  • إنها من أفضل الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية حيث أنها تتضمن باقات متنوعة تلبي جميع متطلبات المشتركين.
  • حزمة متميزة توفر للعملاء العديد من المزايا بأقل تكلفة ممكنة، وتقدم شركة الاتصالات العديد من الباقات المشابهة التي تتيح للعملاء استخدام دقائق غير محدودة لمدة شهر.
  • توفر خطة سوا 110 أيضًا جميع خدمات الإنترنت لعملائها، حيث توفر للعملاء 5 جيجا بايت، و 5 جيجا بايت إضافية خدمة STC Wifi، وما مجموعة 10 جيجا بايت من البيانات المستخدمة بشكل فعال على مدار الشهر.
  • توفر شركة الاتصالات السعودية رمز تفعيل لكل من باقاتها، حيث تقدم عدة باقات مختلفة، لا سيما خطة سوا.
  • هناك مجموعة واسعة من باقات سوا لتناسب جميع شرائح المجتمع، وتفعيل سوا 110 يتم عبر استخدام رمز الاشتراك 5554 وإرساله في رسالة قصيرة إلى رقم 900.
  • يوفر نظام سوا شير مكالمات محلية غير محدودة داخل الشبكة، كما يوفر 3 جيجا بايت من الإنترنت و 6 جيجا بايت من الإنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube و Instagram و Snapchat.

رمز تفعيل سوا 110

تقدم STC لعملائها باقة سوا شير ١١٠، والتي توفر 500 دقيقة من المكالمات داخل الشبكة و 5 جيجا بايت للإنترنت و 5 جيجا بايت من STC WiFi للوصول إلى الإنترنت عالي السرعة، ويشمل ذلك تغطية الخدمة لما يقرب من 10000 موقع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتصل فترة الاشتراك في باقة سوا 110 إلى ثلاثين يومًا من تاريخ التفعيل، والتحديثات التلقائية لتفعيل سوا 110 هي عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 يكتب بها الرمز 5554.

عروض زين اليوم الوطني

باقة سوا بوست بلس

باقة سوا بوست بلس الجديدة للدقائق والإنترنت هي إحدى باقات سوا التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC، وتتميز بالمميزات التالية:

يلا اسأل : تفعيل سوا ١٦٠

لم تجد ما تبحث عنه!
  • الرصيد المسترد من باقة سوا شير هو 5.50 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز 7110، ويتم إرسالها إلى الرقم 900.
  • يمكنك أيضًا الاشتراك في الباقة من خلال تطبيق mySTC الخاص بالشركة.
  • كما يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية.

عرض باقة سوا شير بلس

يبلغ سعر باقة سوا شير 115 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة، ويبلغ سعر الباقة 132.5 ريال سعودي بعد الضريبة، ويتم دفع الاشتراك شهريًا، هذا لأن هذه الباقة صالحة لمدة أربعة أسابيع، أي شهر واحد من تاريخ الاشتراك.

خريطة تغطية زين

تقدم خطة سوا شير بلس مكالمات محلية غير محدودة داخل الشبكة و 500 دقيقة من المكالمات خارج الشبكة، وتقدم جيجابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى 20 جيجابايت من الإنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter و YouTube و Instagram و Snapchat وما إلى ذلك.

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 7115 إلى الرقم المخصص من قبل شركة الاتصالات السعودية وهو 900، كما يمكنك الاشتراك في باقة من خلال تطبيق mystc أو من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية.

طريقة شحن سوا شير

عندما تريد إعادة شحن سوا شير يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ترسل رسالة نصية إلى رقم خدمة العملاء 900، ويتم إدخال رمز التفعيل في الرسالة القصيرة، مثل خدمة سوا شير ١١٠ وهي 5554.
  2. يمكنك تحميل play.google.com من هاتفك المحمول والاشتراك في باقة 110، ادخل إلى التطبيق واستخدم رمز الاشتراك 5554 للاشتراك في الباقة.
  3. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شركة الاتصالات السعودية، يمكنك إرسال 8000 إلى رقم خدمة العملاء الموحد 900.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات STC

إن طريقة الإلغاء تحتاج إجراء بضع خطوات بسيطة، ولكن أولاً يجب أن يكون هناك أيقونة STC على الهاتف، ثم نتبع الخطوات التالية:

رقم زين للشكاوي
  1. نفتح رمز البرنامج وانتقل إلى كلمة “الإدارة”.
  2. بعد الدخول إلى إدارة التطبيق، أدخل الاشتراك.
  3. الخدمات المعروضة للمستخدمين تشمل خدمة كمل، خدمة الأصدقاء والعائلة.
  4. نفتح خدمة كمل وينتقل البرنامج إلى صفحة أخرى تحتوي على كلمة (إلغاء الاشتراك).
  5. بالنقر فوق إلغاء الاشتراك، سيتم عرض رسالة تأكيد لإلغاء الاشتراك الذي تمت الموافقة عليه.
  6. يستغرق إلغاء الخدمة 24 ساعة حتى تتوقف الخدمة عن الظهور في قائمة الخدمة الخاصة بك.
  7. يتم اتباع نفس الخطوات عندما تريد إلغاء الاشتراك في أي خدمة أخرى من خدمات الاتصالات السعودية.

رموز خاصة بخدمات سوا

توفر شركة الاتصالات السعودية العديد من الرموز القصيرة التي تتيح للمستخدمين القيام بالعديد من الإجراءات، بما في ذلك:

  • تعبئة بطاقتك، يتم طلب 1500 أو إدخال * 155 * Card ##.
  • تحقق من الرصيد * 166 #
  • المساعدات والباقات يتم إرسال المساعدة أو الباقات في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 900.
  • تعرف على الحالة الحالية من خلال الرقم * 800 * 0 #.

يلا اسأل : عروض سوا مسبق الدفع

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن كل المعلومات المتعلقة بموضوع سوا شير١١٠، وتعرفنا على رمز التفعيل لهذه الباقة، وعرض أهم مزاياها، بالإضافة إلى باقات أخرى متوفرة من شركة الاتصالات السعودية، وكيفية الاشتراك بها.

السابق
معنى اسم غيد
التالي
عروض موبايلي نت مفتوح

اترك تعليقاً