شهر رمضان الكريم

دعاء ليلة القدر السديس 2023 .. رددوا هذه الأدعية في ليالي رمضان

دعاء ليلة القدر السديس

دعاء ليلة القدر السديس تعد ليلة القدر هي خير من ألف شهر وتك ليلة مباركة، حيث قال الله عز وجل أن فيها يفرق كل أمر حكيم، وتعد أشرف الليالي على الإطلاق، لان بها ينزل الملائكة من كل السماء من السدرة المنتهى إلى الأرض ليؤمنوا دعاء الناس وهذا حتى الطلوع للفجر مرة أخرى، حيث يكون عدد الملائكة في الأرض تكن أكثر بكثير من أعداد الحصى، وتكن ليلة سالمة من الشيطان بها، وتكن يل السلام على المؤمنين من كثرة من يعتق فيها من النار، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على دعاء ليلة القدر السديس.

دعاء ليلة القدر السديس 2023

السديس هو أحد الشيوخ الفضيلة والكريمة في الحرم الشريف في المملكة العربية السعودية، حيث يعد دعاء ليلة القدر في مثل هذه الأيام من أفضل الأدعية التي يمكنك سماعها، ومن الأدعية هي الآتي:

  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت يا ربي رب العرش الكريم، ما شاء الله كان وما لم يشاء لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم اغفر لي جهلي و خطيئتي، وإسرافي في أمري، اللهم أنت تعلم ولا أعلم، اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وعمدي وخطئي، اللهم أغفر لي ما تأخر مني وما تقدم، وما أعلنت وما أسررت، ما أنت أعلم مني به، أنت المؤخر وأنت المقدم، أنك على كل شيء قدير.
  • رب الناس أذهب البأس، واشف أنت الشافي يا الله، لا شفاء إلا شفائك، هو شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بدني اللهم عافني في بصري، أعوذ بك يا الله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن همزه الشيطان ونفثه ونفخه.

دعاء السديس في رمضان مكتوب 2023

يريد كلا منا أن يتقرب إلى الله، يتقرب من الله بالصلاة والعبادة والقراءة للقرآن الكريم، يريد الإنسان أن يزيد من طاعة الله حتى تكون العبادة له شفيعة عند الموت وعند الحساب، ومن الأدعية التي يمكن أن تدعوا بها في رمضان هي:

مُستجاب 24 رمضان .. دعاء اليوم اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان 2023
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، أعوذ بكلمات الله التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر كل وذرأ وبرأ، ومن شر كل ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ذرأ وبرأ في الأرض، ومن شر كل ما يخرج منها، ومن شر فتن النهار والليل، ومن شر كل الطارق الذي يطرق، إلا الطارق الذي يطرق بخير، يا رحمن يا رحيم.
  • هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، وهي دعاء سيدنا يونس عندما كان في بطن الحوت وكان دعوا وهو على يقين بأن الله قادر على أن ينجيه، لذلك عليك الدعاء بإيمان ويقين تام.

دعاء السديس كامل 2023

ندعو الله في كل وقت وفي كل أيامنا، ندعو الله بكل ما نحتاج وبكل ما نريد، ومن الأدعية التي ندعو بها هي الآتي:

  • اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير مافيه وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه.
  • أنا أعلم أن الله على كل شيء عليم وقدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما وأحصى عن كل شيء عددا، اللهم أعوذ بك من شر نفسي.

دعاء ليلة القدر السديس تعرفنا على، أن الشيخ السديس هو من أهم الأمة بالحرم الشريف واشتهر بدعائه الجليل الذي يدعو به في ليلة القدر التي هي من أهم الأيام في شهر رمضان الكريم، وكذلك تعرفنا على دعاء السديس في رمضان مكتوب دعاء السديس كامل.

دعاء صلاة التراويح
لم تجد ما تبحث عنه!
السابق
دعاء ليلة القدر مكتوب السديس 2023 .. يا الله إن رحمتك وسعت كل شيء
التالي
دعاء التهجد 2023 .. ربنا تقبل منا صيامنا وأعمالنا وقيامنا

اترك تعليقاً