أدعية دينية وأذكار

دعاء العمرة PDF كامل، تحميل ادعية العمرة pdf الملف كامل

دعاء العمرة pdf من أشهر الأدعية التي يحتاج لها المسلمين للدعاء بها قل الذهاب للعمرة، وأثناء الذهاب إلى العمرة، للتقرب إلى الله يجب أن ندعو الله أن يصرف عنا الهم والغم، ويحقق لنا كل ما نحلم به، ويلبي لنا كل مطالبنا، فالله محقق كل آمال عباده وهو القادر على كل شيء، وسنسرد لكم أدعية العمرة PDF كاملة في الفرات التالية عبر منصة يلا اسأل.

دعاء العمرة pdf

إليكم أشهر الأدعية المستجابة والمباركة أدعية العمرة كاملة pdf التي يمكن الدعاء بها عند الميقات، فالله يلبي النداء والدعاء لكل المسلمين الذاكرين الحامدين، ومن أروع الأدعية التي يجب الدعاء بها التالي:-

  • اللهم إني أسألك أول الخير وآخره وظاهره الخير وباطنه وفاتحة الخير وخاتمته، وأن ارزقني الدرجات العالية من الجنة.
  • يا ذا الجلال والإكرام يا وهاب يا منعم يا قدير يا مقتدر يا عليم ربي إني أرجوك و أتضرع إليك أن تضع عني أوزاري، وأن تطهر قلبي وأن ترفع لي ذكري وتغفر لي ذنبي وأسألك الفردوس الأعلى.
  • يا حليم يا وهاب يا قهار يا واسع المغفرة اللهم بارك في سمعي وفي بصري، وبارك اللهم في روحي وفي خَلقي، وحسَن اللهم خُلقي وبارك لي في أهلي وفي مالي.
  • إلهي حبب قلبي في عبادتك وحبب نفسي في الإيمان وكره إليَ الفسوق والشرك وباعد بيني وبين الخطايا يا رب العالمين.

أدعية العمرة PDF كاملة

تحميل ادعية العمرة pdf

لقد قمنا بجمع ادعية العمرة كاملة وقمنا بدمجها في ملف PDF واحد ويمكنكم تحميلها الآن بكل سهولة من خلال هذا الرابط: تحميل ادعية العمرة pdf

دعاء للميت مكتوب .. من اجمل الأدعية المكتوبة للمتوفي

كتاب أدعية العمرة

يجب على كل المسلمين الحرص على ترديد هذه الأدعية المباركة والمستجابة بأمر الله سبحانه وتعالى، لذلك نقدم لكم أشهر هذه الأدعية التي يجب الالتزام بها لما لها من فضل كبير، ومن هذه الأدعية التالي:-

  • يا مالك الملك يا عظيم الشأن يا قدير يا وهاب يا معطي اللهم إني استودعك دعواتي ورجائي فاستجب لي ولا ترد دعائي بغير جواب يا رحيم.
  • ربنا بارك لنا في النعم التي أنعمت علينا بها وارزقنا خيراً مما رزقت به أنبيائك المرسلين.
  • يا حنان يا كريم يا كاشف الغم يا قابل التوبة استجيب دعائي ولا تخيب لي أمل، واجعلني من الحامدين والشاكرين.
  • يا قدير يا مقتدر يا عليم يا حكيم يا فعال لما يريد اعف عني وتب علي يا سميع النداء اجعلني من الصالحين ومن أهل الجنة وارزقني الدرجات العالية.

كتاب العمرة خطوة بخطوة

يجب الالتزام بالدعاء عند أداء العمرة خطوة بخطوة، لأن الدعاء مهم جدًا عند القيام بالعمرة، فالله هو مجيب الدعاء ولا سبيل للمسلمين سوى الدعاء والتضرع إلى الله بخشوع، ومن أشهر الأدعية التي يجب الالتزام بها التالي:-

دعاء الحاجة
  • يا سيد السادات يا مجيب الدعاء يا غفار يا قهار يا عظيم الشأن يا واسع المغفرة  يسر لي أموري، واجعلني من المغفور لهم، ولا تصعب لي أمر، ووفقني دائمًا لما فيه خير لي ولأهلي ولأولادي.
  • يا حليم يا وهاب يا شكور يا مجيب النداء أسألك أن تحفظ لي أولادي وزوجي وجميع أهلي، ووفقني أثناء قيامي بالعمرة وتقبل مني دعائي، ولا تخيب لي أمل وارزقني الرزق الحلال الطيب.
  • يا ستار يا قهار يا غفور يا مجيب النداء يا قدير يا سميع أشرح لي صدري وييسر لي كل أموري ولا تحوجني لأحد.
  • يا الله يا حليم يا قهار يا قدير استر عيوبنا واشف صدورنا من الهم والغم ولاتريني مكروه في أولادي ولا أي فرد من عائلتي، فهو القادر على كل أمر.

من أجمل ما ورد عن دعاء العمرة pdf  يا رب الكون والبيت المعمور لا يخيب لنا أمر، واجعل لنا نصيب من الدعوة المستجابة، بالذهاب لأداء العمرة أمر رائع ومميز في العمرة للعمرة كفارة لكل ما بينهما من ذنوب وخطايا، لذلك يجب اغتنام الفرصة ودعاء الله بكل ما نحب ونرضى في العمرة.

دعاء للميت الطفل .. اللهم في هذه الساعة المجابة أظله بظلك يوم لا ظل إلا ظلك ولا يبقى إلا وجهك الكريم
لم تجد ما تبحث عنه!
السابق
دعاء السفر كامل، اللهم يسر سفرنا واحفظنا بحفظك من أفضل الأدعية لبداية رحلتك بطمأنينة وأمان
التالي
دعاء الذهاب للعمرة كامل، اللهم أتنا في الدنيا حسنة وأتنا في الآخرة حسنة وقنا وابعدنا عن عذاب النار

اترك تعليقاً