تفسير الأحلام

تفسير حلم التحرش بالاطفال .. ما تفسير رؤية التحرش بالاطفال

تفسير حلم التحرش بالاطفال قد يسبب القلق والإزعاج الشديد للرائي سواء كان رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، تشير هذه الرؤية إلى قسوة الطباع أو فساد الدين والأخلاق وارتكاب المعاصي والذنوب، فضلاً عن أنها قد تشير إلى التعرض لفضيحة كبيرة للسيدة، وسوف نتعرف اكثر على دلالات وتفسيرات هذه الرؤية من خلال منصة يلا اسأل. 

تفسير حلم التحرش بالاطفال 

  • يقول الفقهاء تفسير حلم التحرش بالاطفال في المنام هي دلالة على قسوة صاحب الرؤية وعدم اللطف في المعاملة، كما أن الرؤية لها دلالة على ارتكاب الذنوب والمعاصي والخطايا الكثيرة. 
  • إذا شاهد الرجل أنه يتحرش بطفل صغير أمام الناس وهم ينظرون إليه، فهي إنذار للرائي بالتعرض إلى فضيحة كبيرة بين الناس تؤدي إلى تشويه السمعة. 
  • يرى ابن سيرين أن رؤية المرأة في المنام أن هناك شخص يتحرش بأطفالها وكان غريب عنها يعني ذلك التعرض للأذى أو الوقوع في مشكلة كبيرة نتيجة التقصير في حق الأبناء. 
  • الحلم بالتعرض للتحرش من قبل أحد الأقارب أو المحارم هي رؤية مخزية وتشير إلى قطع العلاقات ونشوب المشكلات والخلافات بينهم، كذلك قد تكون هذه الرؤية دلالة على أن الرائي يجور على حقوق الأيتام او يربح أموال بطريقة محرمة.

يلا اسأل : تفسير حلم لبس خاتم ذهب في اليد اليمنى للمتزوجه

تفسير حلم التحرش بالاطفال للعزباء 

  • رؤية حلم التحرش بالاطفال للعزباء تعني أنها تسير في طريق حرام وترتكب العديد من الذنوب والخطايا الكبرى، كما أن الرؤية لها دلالة بوجود الكثير من أصحاب السوء في حياتها وعليها الابتعاد عنهم. 
  • تؤول هذه الرؤية أيضًا على أن هناك علاقة عاطفية في حياة الفتاة من شخص غير أمين عليها ووجب عليها الابتعاد عنه. 
  • رؤية العزباء أن هناك شخص من الأقارب يتحرش بالأطفال يقول عنها الإمام العصيمي هي إنذار بالقطيعة والمشاحنات الكثيرة ما بين الأقارب نتيجة الخلاف على أرث أو أموال بينهم. 
  • إذا رأت العزباء أن هناك شخص يتحرش بها أمام الأهل وهي تشعر بالسعادة بهذا الأمر، فهي رؤية تحمل لها الخزي والعار وتدل على أنها تقيم علاقات بصورة غير مشروعة ووجب عليها التوقف عن هذه الأعمال قبل أن يفضح أمرها.

يلا اسأل : تفسير حلم قتل الفار

تفسير حلم التحرش بالاطفال للمتزوجة 

  • إذا رأت السيدة المتزوجة أن هناك رجل قريب أو معروف بالنسبة لها يتحرش بالأطفال، دل ذلك على أنه يحمل الحقد والحسد لها ولأسرتها ويريد إلحاق الضرر بهم، أما إن كان غريب ويقوم بهذا الفعل أمامها  فهذا دليل على تقصير الزوجة في حقوق الأبناء وإهمالهم للعناية بهم. 
  • رؤية شخص غير معروف يتحرش بالسيدة وبطفلها سواء كان ذكر أو أنثى في طريق عام، دلالة على التبرج والتزين أمام الناس مما يعرضها للعديد من المضايقات ووجب عليها تغيير مثل هذه الأمور. 
  • عند رؤية الزوجة أن هناك رجل غير معروف يعتدي عليها في بيتها فهي دلالة على الصعوبات والمشكلات الكثيرة التي تمر بها، لكن إذا تصدت له ولم يستطع القيام بمثل هذه الأمور تعني اجتياز فترة الصعوبات عن قريب.

يلا اسأل : تفسير حلم صبغة الشعر للعزباء

السابق
معنى اسم وهج .. دلع وصفات اسم وهج الشخصية وحكم تسمية وهج
التالي
كيف اعرف كم رصيدي سوا .. إليك طريقة 2023 الجديدة

اترك تعليقاً