تردد القنوات

تردد قناة شبابيك الجديد 2024 .. على يوتل سات ونايل سات

تردد قناة شبابيك

تردد قناة شبابيك يمكن الحصول عليه من خلال زيارة منصة يلا اسأل، والتي تحرص على توفير أحدث وأقوى الترددات لجميع القنوات الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية، وبدأت قناة شبابيك مشوارها ببث محتوى متنوع متميز يناسب كل أفراد العائلة، مما جعلها تنجح في لفت انتباه شريحة عريضة من الجمهور من مختلف دول الوطن العربي.

تردد قناة شبابيك

تردد قناة شبابيك والتي تُعد واحدة من أبرز وأهم القنوات الفضائية التي كسبت شهرة واسعة ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين خلال الفترة الأخيرة؛ حيث أن القناة تسعى لتقديم كل ما هو مميز وفريد من نوعه وذلك من خلال مواكبة ما يشهده العالم من تقدم تكنولوجي.

القمر الصناعىنايل سات
التردد11411
الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل التصحيح5/6

تردد باقة قنوات شبابيك

باقة قنوات شبابيك تتكون من 6 قنوات فضائية وكل منهما تتخصص في عرض محتوى مميز ولون فني خاص مما يتيح لجميع الفئات بمختلف الأذواق والميول إيجاد ما يناسبهم من أعمال سينمائية ودرامية كلاسيكية وحديثة.

تردد قناة الظفرة

يلا اسأل : تردد قناة اغابى

مما ساهم بشكل فعال على كسب ثقة شريحة عريضة من الجمهور العربي والذين يحرصون على إيجاد تردد قناة شبابيك 2022، وتتمثل باقة قنوات شبابيك فيما يلي:

قناة Shababik aflam

قناة شبابيك أفلام تقدم لجمهورها باقة متنوعة من الأفلام الكلاسيكية والحديثة والتي من خلالها يتم تناول المواضيع الاجتماعية والعمل على معالجتها بشكل مدروس، كل ذلك يتم تقديمه للجمهور مجانًا وبدون تشفير، ومن الأفلام التي تبثها القناة (فيلم البدلة، البيه الرومانسي، بدل فاقد، عمر وسلمى 3، للحب حكاية).

لم تجد ما تبحث عنه!

قناة شبابيك سينما

شبابيك سينما تسعى للحصول على أعلى نسب للمشاهدة، وذلك من خلال عرضها لأحدث الأفلام السينمائية ومنها (حلاوة روح، فيلم جوبا، جرسونيرة، آخر كلام، الأبلة طم طم).

تردد قناة توم وجيري

شبابيك كلاسيك

قناة شبابيك كلاسيك يغلب عليها الطابع التراثي القديم، وتحرص القناة على تقديم أفلام الزمن الجميل، ومن أبرز الأفلام التي تعرضها القناة (شارع الحب، فيلم سفاح النساء، بين قلبين، فيلم سي عمر، في بيتنا رجل).

قناة شبابيك مسلسلات

قناة يتابعها الكثيرون من جميع دول الوطن العربي، وذلك نظرًا لما تقدمه القناة من أعمال تلفزيونية متنوعة ناجحة وبثقافات مختلفة؛ حيث تتنوع بين المسلسلات المصرية، الهندية، والتركية المدبلجة، ومن المسلسلات التي تعرضها القناة (زي الشمس، مسلسل اختفاء، حريم السلطان، وضع أمني، امرأة من الصعيد الجواني).

قناة شبابيك دراما

قناة رائعة تعرض محتوى درامي متنوع؛ حيث تجمع بين المسلسلات الحديثة والكلاسيكية، كذلك تعرض القناة ملخص شامل لأحدث المسلسلات خلال 4 ساعات متواصلة من العرض، ومن الأعمال التي تعرضها القناة (المال والبنون، كفر دلهاب، حواري بوخاريست، فرق توقيت، مسلسل الجماعة).

تردد قنوات الافلام الجديد 2024 .. الأفلام العربية والهندية

يلا اسأل : تردد قناة النهار دراما بلس 2

قناة شبابيك كلاسيك

يمكن استقبال قناة شبابيك كلاسيك على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب، وذلك من أجل التمتع بمشاهدة أحدث أفلام الزمن الجميل، والتي تقدمه القناة بجودة عالية ودون انقطاع البث، ويمكن متابعة القناة من خلال القمر الصناعي يوتل سات 7 غرب وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعييوتل سات
التردد11411.05
الاستقطابأفقي
معامل التصحيح8/7
الترميز27500

تردد قناة شبابيك مسلسلات تركية مترجمة

قنوات شبابيك تحرص على عرض محتوى متنوع يناسب جميع الأذواق، ولذلك تعرض القناة باقة من أحدث المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية، والمدبلجة للهجات عربية عديدة، مما ساهم في انتشار القناة وتمكنت خلال فترة قصيرة من كسب ثقة المشاهدين من جميع دول الوطن العربي، وتتميز قنوات شبابيك بالمزايا التالية:

يلا اسأل : افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه

  • تحرص على تقديم أقوى الأفلام القديمة والحديثة مما يمكنها من لفت انتباه المشاهدين وكسب ثقتهم.
  • تحرص على ترسيخ القيم والمبادئ وذلك من خلال تقديم الأعمال الفنية القيمة التي تعكس الحقائق وتعمل على علاج الكثير من المشاكل الأسرية.
  • أحد أهم القنوات الفضائية التي تقدم محتوى متميز مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.
  • من أشهر الأعمال التي يمكن مشاهدتها بعد استخدام تردد قناة شبابيك (بدل فاقد، فيلم البدلة، البيه الرومانسي) وغيرها.
  • القناة تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع وبجودة عالية للصوت والصورة.
  • تهتم القناة بالثقافة العربية والعادات والتقاليد مما يجعلها تعرض ما هو مناسب للعائلات العربية، لذلك فهي مناسبة تمامًا للكبار والصغار على حد سواء.

قناة شبابيك مسلسلات بث مباشر

يمكن مشاهدة قناة شبابيك مسلسلات بث مباشر باستخدام التردد التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11411
الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل التصحيح5/6

ما هي الجودة التي تعمل بها قنوات شبابيك؟

تعمل القنوات بجودة HD.

مما تتكون باقة قنوات شبابيك؟

تتكون باقة قنوات شبابيك من القنوات التالية (شبابيك أفلام، شبابيك سينما، شبابيك كلاسيك، شبابيك دراما).

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قمنا بتوضيح تردد قناة شبابيك على النايل سات وهو 11411، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومشاهدة ممتعة لقنوات شبابيك.

السابق
تردد قناة نجوم هوليود الحمراء الجديد 2024 .. على نايل سات وعرب سات
التالي
فندق الجفير

اترك تعليقاً