جوالات و شبكات

تحويل الرقم من موبايلي الى STC .. شروط التحويل من موبايلي إلى stc

تحويل الرقم من موبايلي الى stc التي أصبحت واحدة من الخدمات التي يبحث عنها العديد من العملاء داخل المملكة، نظراً لما تتمتع به شركة stc من خدمات متميزة يود الكثير من المشتركين في الحصول عليها، وبعد إتمام التحويل يستطيع العميل إدارة رقمه عن طريق تطبيق stc، لذلك سوف نتعرف في السطور القادمة على طريقة التحويل عبر منصة يلا اسأل.

خدمة تحويل رقم الهاتف إلى STC 

إن تقديم خدمة تحويل الرقم من موبايلي الى stc يتيح للعميل الاحتفاظ برقمه كما هو دون تغيير، وهذه تعد أحد المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، حيث:

يلا اسأل : موبايلي 120 مفتوح

  • تعتبر المملكة العربية السعودية من أوائل الدول في العالم التي أقدمت على تقديم هذه الخدمة للعملاء، وذلك بدأ منذ العام 1427هـ وأتت هذه الخدمة المقدمة من هيئة الاتصالات في المملكة حرصاً على مصلحة العملاء في المقام الأول.
  • كان الهدف من وراء إنشاء هذه الخدمة هو السعي إلى زيادة التنافس بين الشركات التي تقدم خدمات الجوال والاتصالات داخل المملكة، كما أنها واحدة من أهم الخطوات المشجعة على التنافس بين الشركات في الأسعار.
  • توفر هذه الخدمة للمشتركين حرية الاختيار بين شركات الاتصالات السعودية (زين- موبايلي- stc).
  • أصدرت هيئة الاتصالات السعودية في الـ 15 من رجب 1434هـ القرار الذي ألزم جميع شركات تقديم خدمات الاتصالات داخل المملكة بتسريع وتسهيل عمليات نقل أرقام العملاء.
  • كما تم إلزام الشركات المقدمة للخدمة بعدم اشتراط دفع مبالغ مالية مستحقة مقابل إجراءات النقل.
  • أوضحت الهيئة أيضاً أن المستحقات المالية يتم سدادها بعد إنهاء عملية نقل الرقم، وذلك بعد مطابقة كافة الشروط الموضوعة على العميل والتي تتطلب مطابقة رقم الهوية المسجل في الشركة مع رقم هوية مقدم طلب التحويل.

تحويل الرقم من موبايلي الى stc

أعلنت شركة stc عن إتاحة الفرصة للعملاء الراغبين في تحويل الرقم من موبايلي الى stc، ويتم ذلك تبعاً للخطوات المحددة التالية:

السابق
عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية .. شروط باقة قريب الجديدة
التالي
فوائد السنامكي

اترك تعليقاً