جوالات و شبكات

باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين 2023 .. تفاصيل وكيفية تفعيل الباقة

باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين

باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين وغيرها من فئات باقات زين الشباب مسبقة الدفع زادت عمليات البحث عن مزاياها، لذا نعرض عليكم في هذه المقالة على منصة يلا اسأل كافة تفاصيل عملية الاشتراك فيها، وكل المميزات التي تقدمها لمستخدميها، إذا كنت تريد فعلاً تفعيل إحداها، فاتبع هذه السطور، سوف نظهر لك أكواد التفعيل الصحيحة، وكيفية إرسال تلك الأكواد إلى رقم الشركة المخصص للتفعيل، كما سنخبرك بأسعار هذه الباقات التي تقدمها زين لمعرفة كل سعر واحد لكل باقة، وما تمنحه لك من دقائق وجيجا بايتس، واختر واحدًا يناسب قدرتك المادية.

باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين 2023

باقات زين مسبقة الدفع هي عبارة عن مجموعة من الباقات التي تقدمها زين لعملائها، وتنقسم هذه الباقات إلى مسبق الدفع أو مفوترة، بالنسبة للباقات مسبقة الدفع سنناقش أولًا أحد أشهر باقات زين مسبقة الدفع والتي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وهي باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين.

طلب شريحة زين .. طريقة 2023 الصحيحة

يلا اسأل : باقات زين مسبقة الدفع 30

يمكنه استخدام الدقائق المحلية طوال فترة الاشتراك، بما في ذلك الاشتراك الذاتي طوال 30 يومًا من التاريخ الذي ينطبق على جميع أنواع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية تفعيل باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين؟

رمز التفعيل لباقة شباب 99 هو S99 والذي يتم إرساله إلى 959 عبر رسالة نصية لتفعيل الفوري، ويتم خصم قيمة الاشتراك 99 ريال سعودي من الرصيد الخاص.

يرجى ملاحظة أنه سيتم تجديد الخطة تلقائيًا بعد فترة الاشتراك التي تصل إلى أربعة أسابيع، إذا كنت ترغب في إيقاف التجديد التلقائي، فسوف يتم كتابة CA 99 وإرساله إلى 959 كرسالة نصية.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيفية إلغاء باقة شباب 99 مسبقة الدفع زين؟

في حالة إلغاء باقة شباب 99، سيتم إرسال رمز الإلغاء CS99 إلى الرقم 959، وسوف تقوم الشركة بإرسال رسالة تفيد بإلغاء الاشتراك بصورة نهائية.

كيف اشحن بطاقة موبايلي

مميزات باقة شباب 99 ريال

تقدم باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين لمستخدميها العديد من المزايا لمدة شهر كامل منذ بدء الاشتراك، ومنها ما يلي:

  • تمتع بعدد 1500 دقيقة من البث المحلي على جميع شبكات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
  • توفر الحزمة 15 جيجا بايت لتصفح الإنترنت و 20 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp و Snapchat)
  • استمتع ببرنامج زين للمكافآت، اضغط على هذا الرابط للاشتراك مجانًا.
  • سعر الباقة هو سعر خاص للمجموعات الفردية في المجتمع مقابل 99 ريال سعودي فقط.

ما هو رقم خدمة عملاء زين؟

إذا كنت ترغب في معرفة سعر باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين، وتفاصيل الباقات الأخرى التي تقدمها زين، سواء كانت باقة مدفوعة مسبقًا أو باقة مفوترة، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء زين، ورقم الاتصال هو +966590000959، يمكنك الاتصال في أي وقت.

استعلام عن رصيد زين 

باقات زين شباب مسبقة الدفع 2023

حدثت زيادة مؤخرًا في عمليات البحث عن باقة الشباب المدفوعة مسبقًا زين، اشترك فيها واحصل على ميزات فريدة ترضي جميع المستخدمين دائمًا، ونعلم جميعًا أن شركة زين من أفضل شركات الاتصالات في المملكة والوطن العربي، وتقدم العديد من الباقات المختلفة بأسعار جيدة جدًا للتواصل مع الشبكات الأخرى، والاستمتاع بتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ونوضح أهمها على النحو المبين أدناه.

باقة شباب 59 ريال مسبق الدفع

بعد أن انتهينا من شرح أهم مزايا باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين، نحب أو نوضح أن باقة شباب 59 مسبق الدفع واحدة من أكثر الباقات التي يشترك فيها العديد من عملاء Zain في دول متعددة، توفر هذه الخطة 400 دقيقة من وقت التحدث المحلي التي يمكن استخدامها للمكالمات، و5 جيجا بايت إنترنت و5 جيجا بايت لتصفح مواقع السوشيال ميديا.

باقة شباب 149 ريال مسبقة الدفع

قد يرغب بعض الأشخاص أن يشتركوا في باقة متوسطة تقدم دقائق محلية، وكذلك كمية مناسبة من الجيجابايت، لا أكثر ولا أقل، باقة زين شباب 149 مثالية لهؤلاء الأشخاص حيث توفر 3000 دقيقة محلية، و 30 جيجابايت من الإنترنت، و كمية غير محدودة من الجيجابايت للاستمتاع بالشبكة الاجتماعية للموقع طوال فترة الاشتراك.

 باقة شباب 179 ريال مسبقة الدفع

تقدم لك باقة شباب زين 179 عدد غير محدود من الدقائق على المستوى المحلي، و50 جيجا بايت الإنترنت، وعدد من الجيجا بايت الغير محدودة لتصفح مواقع السوشيال ميديا.

باقة مفوتر زين الجديدة 2023

على العكس من نظام باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين، تمنحك باقات زين المفوترة الجديدة للدفع الآجل أحدث صفقات المحادثات والبيانات الشهرية، اختر الباقة التي تناسبك من القائمة أدناه، وسوف نشرح لك كيفية التفعيل والاشتراك فيما يلي:

  • باقة زين مفوتر 59: 5 جيجابايت إنترنت + 5 جيجابايت اجتماعية + 400 دقيقة محلية مقابل 67.85 ريال (شامل الضريبة).
  • زين مفوتر 99: 15 جيجابايت إنترنت + 20 جيجابايت اجتماعية + 1500 دقيقة مكالمات محلية مقابل 113.85 ريال (شامل الضريبة).
  • حزمة زين 149 المفوترة: 30 جيجابايت إنترنت + تطبيقات اجتماعية غير محدودة + 3000 دقيقة محلية مقابل 171.35 ريال سعودي (شامل الضريبة)
  • باقة زين المفوترة 199: 95 جيجابايت إنترنت + اجتماعي غير محدود + مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات المحلية مقابل 228.85 ريال سعودي (شامل الضريبة).
  • زين المفوترة 299: 150 جيجابايت إنترنت + اجتماعي غير محدود + دقائق مكالمات محلية غير محدودة + بيانات تجوال غير محدودة في دول الخليج مقابل 343.85 ريالاً شاملاً الضريبة.
  • باقة زين المفوترة 399: إنترنت غير محدود + مكالمات غير محدودة + بيانات تجوال عالمية غير محدودة مقابل 485.85 ريال سعودي شامل الضريبة.

يلا اسأل : شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

باقات زين مفوتر مع جهاز 2023

الباقات الموضحة أعلاه مثل باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين ومثيلاتها من أنواع الدفع المسبق، وتجدر الإشارة إلى أن الدقائق التي توفرها هذه الباقات للمستخدمين هي دقائق محلية، يمكنك استخدام جهازك الجديد للاشتراك في خطة الدفع الآجل من شركة زين، وتقدم خدمة الدفع بالتقسيط للهواتف الحديثة، ستجد أحدث الهواتف الذكية من Apple – Samsung – Huawei والمزيد كما هو مفصل أدناه:

  • يمكنك الحصول على هواتف مع باقات شباب أو بلاك للدفع الآجل.
  • اختر النظام الذي يناسبك، وحدد باقتك على الموقع الرسمي.
  • على سبيل المثال سأختار باقة 199 شباب وأذهب إلى حقل “أنشئ باقتك الخاصة”.
  • اختر النوع (ماركة الهاتف)، ثم اختر الموديل واللون والسعة، التقسيط (12-18-24 شهرًا)، قيمة القسط الشهري.
  • يتم عرض تفاصيل الدفعة المقدمة والدفع الشهري في الشريط السفلي، ويمكنك تعديل الخطة ونوع الهاتف بما يتناسب مع احتياجاتك.
  • عند الانتهاء، انقر فوق الزر “الحصول على هذا العرض من المتجر”.

كيف أعرف نوع باقتي في زين؟

يتمكن المشترك من معرفة البيانات من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 700212 بحيث يكتب بها كلمة BC.

كيف أحول باقة شباب زين؟

التحويل إلى باقة شباب الأساسية، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة أقرب فرع زين أو الاتصال على الرقم 959 من أي خط زين أو على الرقم 0590000959 من أي شبكة أخرى.

كيف أفعل باقة شباب زين 199؟

زين شباب ١٩٩ يمكن الاشتراك بها مقابل 199 ريال سعودي طوال ٤ أسابيع، وذلك بإرسال رمز تفعيل باقة شباب 199 وهو S199 إلى الرقم 959 عبر رسالة نصية قصيرة، وبمجرد فعل ذلك، ستقوم زين بتفعيل الاشتراك وإرسال رسالة للعميل تتضمن أن عملية الاشتراك قد تمت بنجاح.

كيف يتم تغيير الباقة في زين؟

عن طريق زيارة صفحة الخدمة الذاتية connect.sa.zain.com أو من خلال صفحة حسابي من خط زين الخاص بك.

يلا اسأل : تفعيل شريحة زين مسبقة الدفع

بهذا ينتهي المقال حول باقة شباب ٩٩ مسبقة الدفع زين، وتعرفنا فيها على طريقة تفعيلها ومزاياها، وعرضنا أهم باقات زين الشباب مسبقة الدفع وهي 59، 149، 179، 199 ووضحنا بعض المعلومات عن كل باقة، بالإضافة للحديث عن باقات زين المفوترة، وباقات زين مفوتر مع جهاز.

السابق
بطاقة سوا ٢٠ ريال 2023 .. شاهد تفاصيل باقات سوا
التالي
أفضل طُرق معرفة الرصيد سوا 2023 .. طٌرق جديدة للأستعلام

اترك تعليقاً