المملكة العربية السعودية

الرمز البريدي شقراء 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لشقراء

الرمز البريدي شقراء ، يتقصى الكثير من الأشخاص عن الرمز البريدي شقراء، وذلك ليتم إتمام كافة المعاملات المالية من خلال المركز البريد بالمملكة العربية السعودية، وأيضا ليتم استلام وإرسال السلع والأموال، تم تخصيص رمز بريدي محدد لكل منطقة ليتم معرفة العنوان بكل سهولة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نذكر لكم عبر منصة يلا اسأل كافة المعلومات عن منطقة شقراء.

الرمز البريدي شقراء

يمكن معرفة الرمز البريدي شقراء من خلال الجدول التالي:

يلا اسأل : الرمز البريدي الجوف

اسم الحيالرمز البريدي
شقراء11961
الرمز البريدي شقراء

موقع منطقة شقراء

هي إحدى محافظة الغاط منطقة شقراء من جهة الشمال، بينما من الجهة الجنوبية يحدها مرات، أما الجهة الشرقية يحدها محافظة المجمعة، وأيضا محافظة ثادق، وتبلغ مساحة مدينة شقراء 4110 كم مربع، وبها حوالي 40541 نسمة، ونظرا لكثافة السكان فيعتبر الرمز البريدي أمر هام للغاية لجميع السكان المقيمين بالمدينة.

سبب تسمية محافظة الشقراء بهذا الاسم؟

تم تسمية المحافظة بهذا الاسم نظراً لأنها تنتمي إلى الجبل القريب من جنوب شقراء، حيث أهمل الجبل وانتقل الاسم إلى المدينة، وذلك كان في عام 574 ميلاديا، وهناك العديد من المؤرخين الذين كتبوا عن محافظة الشقراء قديما.

الاستعلام عن أوامر الصرف وزارة الصحة السعودية

أهمية الرموز البريدية للمؤسسات

تعتبر الرموز البريدية مهمة للغاية في تقديم بيانات عن التركيبة السكانية لأفراد معينة في محافظة محددة، حيث هي ليست لتحديد المواقع فحسب، ويتم استخدام الرموز البريدية من قبل المؤسسات والشركات نظرا لاحتوائها على معلومات عامة تقدمه بشكل واضح للعملاء، وعبر استخدام تلك المعلومات تتخذ الشركة قرار تسويقي أساسي، سواء أن كان لفتح أو غلق محلات تجارية، وأيضا لإطلاق خدمات وسلع جديدة، ويتم توجيه معلومات السلع إلى تلك المحافظات.

لم تجد ما تبحث عنه!

الرموز البريدية ليست أرقامًا تحدد الموقع فقط، لقد أصبحت تقدم معلومات عن التركيبة السكانية لأشخاص في منطقة معينة.

كيفية الحصول على الرمز البريدي الخاص لمنطقتك

يمكن الحصول على الرمز البريدي لمنطقتك بكل سهولة من خلال عدة مواقع معروفة، وهي:

موقع WIKIPEDIA

يتواجد بالموقع قائمة مميزة عن معلومات رمز بريد أي محافظة، أو أي منطقة، حيث يمكن العثور على الرمز الخاص بالمنطقة من خلا النقر على ctrl+ f، وسوف تجد الرمز الخاص بالسكن الذي تقيم به بكل سهولة.

الاستعلام عن مؤسسة برقم الهوية السعودية

موقع Whatismy

هو موقع ويب مجاني تماما يمنح لك ميزة تحديد الرمز البريدي الخاص بالمنطقة الذي تقيم بها، وليس عليك الا فقط أن تمنح للموقع الأذن بتفعيل خاصية موقع، لتحصل على الرمز البريدي في عدة ثواني.

موقع GEO POST CODES

يحتوي هذا الموقع على قاعدة معلومات بها 5.8 مليون رمز بريد لأكثر من 130 دولة، وكل ما عليك فعله هو تحديد البلد ومن ثم المنطقة، والمدينة، ويتم التأكد من الرمز البريدي من خلال الضغط على الإحداثيات، وسوف تحصل على قائمة بالمناطق لرمز بريدي محدد.

موقع MAP DEVELOPERS

يعتبر موقع مميز ليتم معرفة الرمز البريدي الخاص بالمنطقة الذي تقيم بها، حيث يمكنك أن تمنح الأذن للموقع بتحديد منطقتك ليتم الحصول على الرمز البريدي، بالإضافة إلى أنك تستطيع كتابة البريد الإلكتروني للحصول على دقة أكثر.

يلا اسأل : الرمز البريدي للشرقية

يسمح الموقع بكافة اللغات لدول مختلفة، علاوة على ذلك يتواجد العديد من الأدوات المميزة، فمثلا من الممكن أن تتعرف على البلد الذي تقيم بها وتحدد المسافة على الخريطة، وسوف تجد خط العرض وخط الطول.

تامين الزيارة العائلية

موقع GEO NAMES

في هذا الموقع أنت في حاجة إلى تحديد الدولة الذي سوف تحصل على رمز بريدي مخصص بها، ومن ثم يتم تحديد المدينة، ويعطي الموقع قاعدة معلومات كاملة لكافة البلاد، حيث يتواجد به أكثر من 10 مليون رمز لمناطق مختلفة، بالإضافة إلى انه يتواجد به أسماء أماكن عديدة، ويمكن معرفة الكثير من المعلومات عن الدول وعدد السكان، ومساحة المحافظة أيضا.

الرمز البريدي لجميع أحياء شقراء

اسم الحيالرمز البريدي
الروضة15571
الملك فهد15571

ما هو عدد سكان منطقة شقراء؟

يبلغ عدد سكان منطقة الشقراء40541 نسمة.

ما هو رمز بريد شقراء؟

رمز بريد الشقراء هو11961.

ما هو أهمية الرمز البريدي لمنطقة شقراء؟

يساعد في تحديد تركيبة العدد السكاني، بالإضافة إلى تحديد الموقع الجغرافي بدقة ليتم من خلال المركز البريدي الإرسال والاستلام.

يلا اسأل : الرمز البريدي لخليص

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الرمز البريدي شقراء هو (11961) ، وأوضحنا لكم أهمية الرمز البريدي شقراء، بالإضافة إلى مساحة وعدد سكان المنطقة، وبيان الرموز البريدية للمناطق المتواجدة في الشقراء.

السابق
الرمز البريدي الافلاج 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة للافلاج
التالي
الرمز البريدي الجوف 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة للجوف

اترك تعليقاً