المملكة العربية السعودية

الرمز البريدي تيماء 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لتيماء

الرمز البريدي تيماء نطرحه من خلال منصة يلا اسأل، تقع محافظة تيماء شمال غرب المملكة العربية السعودية وتتضمن مجموعة من أسلحة الذخيرة التاريخية والأثرية، والتي من المقرر عقدها في وقت الحضارات الإنسانية في شبه الجزيرة العربية، وهي واحدة من الكنوز التركية. والأهم من ذلك أهم سمعة طيبة على أرض العالم، حيث إنها مركز تأثير ويرجع إلى أكثر من 85000 سنة، وهذه المقاطعة حذرة بعناية فائقة جدا لرؤية المملكة 2030.

معلومات عن محافظة تيماء

 نظرا لخريطة تيما والرمز البريدي، تجد أن مقاطعة تيماء الإدارية اعتماد تبوك، كما أنه يمر من مدينة تبوك حوالي 265 كيلومترا حول الجنوب الشرقي، ويقع بين المعرض الخطي “27 و 38” وبين درجة خطية “38 و 32” نحو اتجاه الشرق، وتحتوي على العديد من الأماكن والأثرية اللحوم والتاريخي.

يلا اسأل : الرمز البريدي النماص

هناك نقوش تعيد جذورها في الوقت القديم في جزيرة الجزيرة العربية والحضارات التي اتخذتها. كانت محافظة تيماء تستعد كمركز للتسوق الاقتصادي والتخمير بالوسائل التجارية في القديم، وهو جيد وخصوبة التربة والتربة واعتدال ظروف الطقس، دعوة الحضارات القديمة التي يمكن أن تبدأ في البداية الحجر المعاصر وحتى الولادة وذين فيما يتعلق بالقانون البريدي لجميع المدن السعودية.

السابق
الرمز البريدي سيهات 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لسيهات
التالي
الرمز البريدي المجاردة 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة للمجاردة

اترك تعليقاً