الاستعلام عن صلاحية الاقامة الإمارات

الاستعلام عن صلاحية الاقامة، جميع الوافدين الذين ينوون الإقامة داخل الإمارات العربية المتحدة، يتوجب عليهم الاستعلام عن صلاحية إقامتهم وموعد انتهائها من وقت لآخر، وتوفير للوقت والمجهود عليك، بات بإمكانك الآن أن تستعلم إلكترونيا عن صلاحية الإقامة، لتضمن الإقامة بطريقة قانونية سليمة، ونقدم لك في منصة  يلا اسأل خطوات الاستفسار عن صلاحيات الإقامات.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة الإمارات 2023

يمكن لجميع الوافدين داخل جميع الإمارات فيما عدا إمارة دبي أن يستعلموا عن صلاحية إقامتهم، عبر منصة إلكترونية واحدة وبدون الحاجة إلى الذهاب للقنصليات أو مكتب الهجرة والانتظار لوقت طويل للحصول على تلك الخدمة.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وإقامة الأجانب من هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae
  2. ابحث من خلال جواز السفر أو رقم الإقامة.
  3. اضغط على خيار إقامة الظاهر أمامك.
  4. عبء جميع البيانات المطلوبة منك بصورة سليمة.
  5. اضغط على مربع أنا لست روبوت
  6. انقر على “بحث” وانتظر قليلا لتحصل على جميع النتائج تفصيليا.

كيف اعرف ان اقامتي سارية المفعول دبي؟

من خلال زيارة موقع الهيئة الاتحادية للجنسية، واختيار أيقونة رقم الملف وإدخال بيانات جواز سفرك وجنسيتك.

كم مدة الاقامة في الامارات؟

الإقامة الخضراء تكون لمدة 5 سنوات يمكن تجديدها، والعمل الحر 5 سنوات ايضا ولكن بشرط ألا يقل دخل العامل سنويا عن 360 ألف درهم.

هل يمكن دخول الإمارات بعد انتهاء الإقامة؟

لا، لا يمكنك دخول الدولة إلا بعد التقديم للحصول على تصريح الدخول، مع وجود بعض الاستثناءات في حالات محدة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة داخل الإمارات خدمة متاحة للجميع على منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر الإنترنت، لا تفوت الاستفادة من هذه الخدمة.

بإمكانك الآن الاستعلام عن صلاحية الاقامة الامارات من خلال الدخول على على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وإقامة الأجانب من هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae ويمكنكم في أي وقت تريدون ذلك من خلال الخدمات المتميزة التي توفرها حكومة الإمارات إلكترونيا، توفيرا لوقت ومجهودك.

لم تجد ما تبحث عنه!

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

أضف تعليق