الإمارات

الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات 2023

الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات

الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات ، أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، تقديم خدمة تعديل الوضع، وإذن الدخول، وذلك عن طريق الذهاب إلى موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإلكتروني الخاص، ويتم بعد ذلك السماح للأفراد بالتعديل في بيانات وضع التأشيرة الخاصة بالدخول إن كانت للزيارة، أو للعمل، أو للإقامة، وسوف نستعرض لكم عبر منصة يلا اسأل خلال السطور القادمة خطوات الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات، خدمة الاستعلام عن تأشيرة الإمارات، الاستعلام عن صلاحية إذن الدخول والتأشيرة، الاستعلام عن وضعية طلب إذن الدخول والتأشيرة.

خطوات الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات

يمكن تعديل بيانات أذن الدخول، والقيام بالتعديل من مخالف إلى مقيم في دولة الإمارات، من خلال خدمة قام الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بتوفيرها، ويجب إتباع بعض الخطوات لتعديل وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من خلال هذا الرابط: icp.gov.ae
  2. القيام باختيار كلمة ابدأ بالخدمة.
  3. القيام بتسجيل الدخول من خلال إدخال الهوية الرقمية، أو إدخال البريد الإلكتروني.
  4. إدخال الرقم السري.
  5. القيام بإدخال بيانات الطلب التي تريد تعديله.
  6. القيام بدفع رسوم الخدمة عن طريق البطاقة الائتمانية.
  7. بعد ذلك قم بالضغط على إرسال الطلب بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة.
  8. ستتمكن من تعديل الوضع عبر تطبيق ذكي خاص بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ويتم هذا عن طريق القيام بتسجيل الدخول على التطبيق، واتباع الخطوات الخاصة بتعديل بيانات إذن الدخول.

الاستعلام عن تعديل الوضع في دبي 2023

قامت الإدارة العامة الخاصة بالإقامة وشئون الأجانب في دبي بتوفير بعض الخدمات ومنها: خدمة تعديل الوضع، وخدمة تعديل وضع التأشيرة، وقد يمكنك هذا من الحصول على التعديل بالبيانات الخاصة بوضع تأشيرة المكفول في دولة الإمارات، ويجب تنفيذ بعض الخطوات ومنها:

الاستعلام عن ضريبة القيمة المضافة الإمارات
  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في دبي من خلال هذا الرابط: gdrfad.gov.ae
  • القيام باختيار كلمة ابدأ بالخدمة.
  • القيام بتسجيل الدخول من خلال إدخال البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • ثم القيام بإدخال بيانات الطلب التي تريد تعديله.
  • القيام بدفع رسوم الخدمة عن طريق البطاقة الائتمانية.
  • القيام بالضغط على إرسال الطلب بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة.
  • وسوف يتم التواصل مع المقدم على الطلب من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف، أو البريد الإلكتروني وهذا يتم في حالة وجود نقص في البيانات، وفي حالة الموافقة على طلب التعديل يتم أيضاً إرسال رسالة نصية على الهاتف، أو البريد الإلكتروني خلال ٣٠ يوماً.

خدمة الاستعلام عن تأشيرة الإمارات

للاستعلام عن حالة الإقامة أو الاستفسار عن التأشيرة في الإمارات يتم زيارة مراكز الخدمة أو أي قناة من قنوات تقديم طلب إذن الدخول إلى الإمارات أو التأشيرة وتكون هذه العملية مرهقة تستهلك وقتاً كثيراً.

لذلك وفرت الحكومة هذه الخدمة بطريقة إلكترونية بسيطة من خلال مجموعة قنوات رسمية، فسوف تتخذ معلومات محددة من قٍبل مزود الخدمة أثناء قيامك بتقديم طلب إذن الدخول إلى الإمارات أو التأشيرة من خلال أي مركز خدمة ومن هذه المعلومات رقم الطلب، والرقم المرجعي.

الاستعلام عن حالة الطلب جوازات دبي

الاستعلام عن صلاحية إذن الدخول والتأشيرة

  • يمكنك التحقق من صلاحية تاريخ الإصدار والانتهاء لإذن الدخول في حالة إن كنت تملك إذن دخول أو تأشيرة (فيزا) صادرة من أبو ظبي، أم القيوين، عجمان، الشارقة، رأس الخيمة، الفجيرة.
  • فسيكون الاستعلام من خلال المنصة التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط: smartservices.icp.gov.ae
  • يمكنك التحقق من صلاحية تاريخ الإصدار والانتهاء لإذن الدخول في حالة إن كنت تملك إذن دخول أو تأشيرة (فيزا) صادرة من دبي من خلال موقع الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في دبي الإلكتروني.
  • ويمكنك التواصل مع خدمة آمر على رقم ٨٠٠٥١١١ من داخل الإمارات، وذلك بالنسبة للتأشيرات الصادرة في دبي، وعلى رقم +9714-313-9999 من خارج الإمارات.

الاستعلام عن وضعية طلب إذن الدخول والتأشيرة

  • سوف تتخذ معلومات محددة عن تتبع الطلب إلكترونياً من قٍبل مزود الخدمة أثناء قيامك بتقديم طلب إذن الدخول إلى الإمارات أو التأشيرة من خلال أي مركز خدمة ومن هذه المعلومات رقم الطلب، والرقم المرجعي حتى تتمكن من متابعة وضعية الطلب عبر الإنترنت.
  • بالنسبة لإذن دخول أو تأشيرة (فيزا) صادرة من أبو ظبي، أم القيوين، عجمان، الشارقة، رأس الخيمة، الفجيرة، فيمكنك متابعة وضعية الطلب من خلال المنصة التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.
  • بالنسبة لإذن الدخول في حالة إن كنت تملك إذن دخول أو تأشيرة (فيزا) صادرة من دبي من خلال موقع الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في دبي الإلكتروني.

تعرفنا معكم في السطور السابقة على كيفية وطريقة الاستعلام عن تعديل الوضع في الامارات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من خلال هذا الرابط: icp.gov.ae ورابط الاستعلام الأخرى، وكذلك كل ما يتعلق بتأشيرة الإمارات والحجوزات، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم واستفادتكم.

الاستعلام عن المنشآت الإمارات
لم تجد ما تبحث عنه!
السابق
تفسير حلم نزول الدوره .. ما تفسير رؤية نزول الدوره في المنام؟
التالي
الاستعلام عن بطاقة البنك الاردني الكويتي 2023

اترك تعليقاً